Saturday, March 16, 2013

Galaxy S4 مواصفات وصور هاتف جالكسي اس4

اخيرا طلت علينا سامسونج بنسخه جديده من الجالكسي اس كما عودتنا كل سنه وكالمعتاد الجهاز اتي بترقيه كبيره في المواصفات والامكانيات كما ان هناك الكثير من المميزات الجديده بالنسبه للكاميرا والنظام.

سوف يتم اطلاق الهاتف في نهاية شهر ابريل وسوف يتم حينها الكشف عن اسعار الهاتف, ولكن موعد الاطلاق الفعلي سوف يعتمد علي البلد, ففد نشاهد تاخر كبير لوصول الجهاز في الشرق الاوسط.

samsung-galaxy-s4-white

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 4 Galaxy S4

بالنسبه لتصميم الجهاز فهو كما بالسابق مشابه للجالكسي اس 3 ولكننا راينا هنا زياده في حجم الشاشه حيث اصبحت بحجم 5.0 بوصه من نوع سوبر اميلود وبدقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل مغطاه بطبقه من جوريلا غلاس 3.

الهاتف يحمل معالج ثماني النواه يتكون من معالجين هما معالج Cortex-A15 رباعي النواه بتردد 1.6 جيجا هيرتز, ومعالج Cortex-A7 رباعي النواه بتردد 1.2 جيجا هيرتز. اما الذاكره العشوائيه فهي بحجم 2 جيجا بيت.

الكاميرا الخلفيه بدقة 13 ميجا بيكسل مع وجود فلاش ليد وخاصية التركيز التلقائي والكثير من المميزات الجديده الاخري مثل خاصية اختيار افضل وجه في الصوره, والكاميرا تلتقط فيديو بدقة 1080 بيكسل. اما الكاميرا الاماميه فهي بدقة 2 ميجا بيكسل وتصور فيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 اطار في الثانيه.

الهاتف يزن 130 جرام ويحتوي علي بطاريه ليثيوم بسعة 2600 ملي امبير ويعمل بنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين. وفي النهايه هذه كانت تلخيص سريع لموصفات الجهاز وفي مواضيع اخري سوف نركز اكثر علي المميزات التي جاء بها الجهاز

No comments:

Post a Comment